31 mars 2008

مغارة الحمام والتنقيب الأركيولوجي

  في 30-03-2008 بجبال تافوغالت الشامخة يعكف فريق من الباحثين في الميدان الأركيولوجي على استكشاف أغوار مغارة الحمام فمتى سيطل هؤلاء علينا بندوة صحفية تبثها وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية القناة الأولى - الثانية - المغربية ...مثلا //لتنوير الرأي العام ومده بالنتائج التي توصلوا إليها ؟ كما يقول المثل الشعبي : " زيادة الخير خيرين " وهذا ينطبق أيضا على الاستزادة المعرفية UN SAVOIR QUI NE SE COMPLETE PAS CHAQUE JOUR EST UN SAVOIR QUI DIMINUE TOUS LES JOURS صــــــــــــــــــــــورة من عين المكان    ... [Lire la suite]
Posté par hamidpress à 10:08 PM - - Commentaires [0] - Permalien [#]
Tags :

31 mars 2008

الجزر الجعفرية LES JAFFARINES

      تحملنا بعض مراجع التاريخ إلى القول أن الجزر الجعفرية احتلتها إسبانيا سنة 1888 م والزائر لراس الماء سيقف على حقيقة أخرى للقول أيضا أنها توجد بالمياه الإقليمية للمملكة المغربية   بـــــالـــــصـــــور                                             CLIC POUR AGRANDIR PHOTO              
Posté par hamidpress à 08:50 PM - - Commentaires [0] - Permalien [#]
Tags :
31 mars 2008

الصحة المدرسية وعملية التلقيح

بــــــــدون  تــــــهـــــــويـــــــل حملة التلقيح مست قسم من مستوى الثانية مع منح حبات من المضادات الحيوية للأساتذة المدرسين بنفس القسم  احترازا بعد أن تم استشفاء تلميذ بالــــصـــور CLIC POUR AGRANDIR PHOTO
31 mars 2008

حملة نظافة

      حملة نظافة ليوم السبت 29-03-2008 شاركت فيها الأطر التربوية والإدارية صباحا وزوالا اعتمادا على الإمكانيات الذاتية  وركزت على حجرات الدرس وساحة المؤسسة صــــــــورتــــــــان         CLIC POUR AGRANDIR PHOTO
31 mars 2008

أشغال تنقيل قاعة متعددة الوسائط عن الخزانة

      بدأ أشغال تنقيل قاعة متعددة الوسائط عن الخزانة للرفع من مستوى استغلال الفضاء المدرسي وإمكانياته بمساهمة "الإيديك EDHEC " وجمعية الآباء بناء على نقاشات واقتراح مجلس التدبير في اجتماعه الأول للسنة الدراسية 2007-2008 بالـــــصــــور                         انتهاء الأشغال في 06-04-2008                                   ... [Lire la suite]