Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Abdelhamid Hadouch LIBREXPRESSION
29 mai 2012

رغبات التلاميذ للموسم الدراسي 2011-2012

 

 

               ثانوية 3 مارس الإعدادية مداغ نيابة بركان             

إحصاء رغبات التلاميذ للموسم الدراسي 2011-2012

الشعبة

القسم

الذكور

الإناث

المجموع

الملاحظات

جذع مشترك أدبي

3*/1

15

07

22

 

جذع مشترك علمي

 

3

3

6

 

التعليم الأصيل

 

0

1

1

 

التكنولوجيا

 

0

0

0

 

التخصص الرياضي

 

0

1

1

 

التكوين المهني

 

3

0

3

 

غير المعبر عن الرغبة

 

5

2

7

 

المجموع

 

23

14

37

دون احتساب التكوين المهني

 

3*/2

 

 

 

 

جذع مشترك أدبي

 

08

10

18

 

جذع مشترك علمي

 

6

1

7

 

التعليم الأصيل

 

0

1

1

 

التكنولوجيا

 

1

0

1

 

التخصص الرياضي

 

2

0

2

 

التكوين المهني

 

2

1

3

 

غير المعبر عن الرغبة

 

7

2

9

 

المجموع

 

24

14

38

 

 

3*/3

 

 

 

 

جذع مشترك أدبي

 

7

4

11

 

جذع مشترك علمي

 

8

3

11

 

التعليم الأصيل

 

0

0

0

 

التكنولوجيا

 

0

1

1

 

التخصص الرياضي

 

0

3

3

 

التكوين المهني

 

3

0

3

 

غير المعبر عن الرغبة

 

7

1

8

 

المجموع

 

22

12

34

 

 

3*/4

 

 

 

 

جذع مشترك أدبي

 

10

10

20

 

جذع مشترك علمي

 

4

3

7

 

التعليم الأصيل

 

0

0

0

 

التكنولوجيا

 

0

0

0

 

التخصص الرياضي

 

8

0

8

 

التكوين المهني

 

4

2

6

 

غير المعبر عن الرغبة

 

3

0

3

 

المجموع

 

25

13

38

 

 

3*/5

 

 

 

 

جذع مشترك أدبي

 

13

10

23

 

جذع مشترك علمي

 

2

1

3

 

التعليم الأصيل

 

0

0

0

 

التكنولوجيا

 

0

0

0

 

التخصص الرياضي

 

0

0

0

 

التكوين المهني

 

4

1

5

 

غير المعبر عن الرغبة

 

7

2

9

 

المجموع

 

22

13

35

 

 

3*/6

 

 

 

 

جذع مشترك أدبي

 

10

6

16

 

جذع مشترك علمي

 

6

9

15

 

التعليم الأصيل

 

0

0

0

 

التكنولوجيا

 

0

0

0

 

التخصص الرياضي

 

2

1

3

 

التكوين المهني

 

0

0

0

 

غير المعبر عن الرغبة

 

4

0

3

 

المجموع

 

22

16

38

 

المجموع

 

138

82

220

 

جذع مشترك أدبي

 

63

47

110

50%

جذع مشترك علمي

 

29

20

49

22.28%

التعليم الأصيل

 

0

2

2

0.90%

التكنولوجيا

 

1

1

2

0.90%

التخصص الرياضي

 

12

5

17

7.73%

التكوين المهني

 

16

4

20

9.09%

غير المعبر عن الرغبة

 

33

7

40

18.19%

 

 

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité