في 30-03-2008

بجبال تافوغالت الشامخة يعكف فريق من الباحثين في الميدان الأركيولوجي على استكشاف

أغوار مغارة الحمام

فمتى سيطل هؤلاء علينا بندوة صحفية تبثها وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية

القناة الأولى - الثانية - المغربية ...مثلا //لتنوير الرأي العام ومده بالنتائج التي توصلوا إليها ؟

كما يقول المثل الشعبي : " زيادة الخير خيرين " وهذا ينطبق أيضا على الاستزادة المعرفية

UN SAVOIR QUI NE SE COMPLETE PAS CHAQUE JOUR

EST UN SAVOIR QUI DIMINUE TOUS LES JOURS

صــــــــــــــــــــــورة

من عين المكان

 

Img00080

   CLIC POUR AGRANDIR PHOTO